معايير تصميم الإنفوجرافيك التعليمي
معايير تصميم الإنفوجرافيك التعليمي أبو الهيثم محمد درويش الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله الإنفوجرافيك التعليمي من أدوات التعليم الإلكتروني الحديثة والهامة في عرض المادة التعليمية على الطالب بطريقة سهلة ومشوقة، ولتصميم الإنفوجرافيك التعليمي معايير منها ما يلي: اتفق محمد شلتوت،(2016)؛أمل حسن، (2017) على معايير صلاحية وجودة الإنفوجرافيك التعليمي وهي:
د. محمد أحمد علي درويش دكتوراة مناهج وطرق تدريس تكنولوجيا التعليم . كلية التربية جامعة طنطا المراجع: أمل حسن.(2017). معايير تصميم الإنفوجرافيك التعليمي، مجلة دراسات في التعليم الجامعي،35،(35)،ص ص 61-96. صفوت حسن عبد العزيز.(2018). أثر استخدام الإنفوجرافيك في تدريس مادة العلوم على التحصيل وتنمية مهارات التفكير البصري والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في دولة الكويت، مجلة مفاهيم للدراسات النفسية الفلسفية والإنسانية المعمقة،1،(2)،ص ص 42-63. محمد شوقي شلتوت.(2016). الإنفوجرافيك من التخطيط إلى الإنتاج، الرياض:وكالة أساس للدعاية والإعلان. Grieger, K.(2021). Student-Generated Infographics for Learning Green Chemistry and Developing Professional Skills, Journal of Chemical Education, 98 (9),pp2881-2891. |
الساعة الآن : 08:51 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd By AliMadkour