
04-03-2011, 05:16 PM
|
 |
مشرفة الملتقى العام
|
|
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: راحلة الى الله "فأدعوا لى "
الجنس :
المشاركات: 2,962
|
|
رد: يوميــــــــات ملتـــزم؟!!!!!!
الحلقة التاسعة
( هزة قلب)
لقد مضى اليوم على عبد الرحمن فى غرفته واهل البيت متعجبون مما يصنع فلم يألفوا على عبد الرحمن هذه العادات من صلاة وقراءة قرآن الا انهم اكتفوا ان يتعجبوا من بعيدفقط .......... ولم يواجهوا عبد الرحمن بشئ فقد ظنوه مجرد تصرف عابر....
استيقظ عبد الرحمن فى الصباح لقد كان يتشوق ان يذهب الى عبد الله فى المستشفى ليراه انتهى اليوم فى الجامعة كان يوما عاديا .....
عبد الرحمن: هيا يامحمد نذهب لعبد الله.
محمد : حاضر حاضر مش نرجع البيت طيب وننزل .
عبد الرحمن: لا بجد انا عايز اشوفه
محمد : طيب هيا بنا.
مضوا فى طريقهم الى المستشفى لقد كان طريقا طويلا الا ان عبد الرحمن كان يفكر طيلة الطريق فى عبد الله ....
وصلوا الى المستشفى لم يكونا يعلمان شئ عن حالة عبد الله سألا فى الاستعلامات عن الاسم فدلوهم انه فى قسم الاعصاب اعصاب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لماذا الاعصاب لقد حدثت له حادثة...................
توجها الى الغرفة طرقا الباب فتح لهم الباب شاب وقال تفضلا .....
لقد وقعت عين عبد الرحمن على عبد الله يالله ..... لكم كان يشتاق لرؤيته الا انه لايستطيع خطابه فعبد الله نائم
رحب بهم الشاب واخبرهم انه اخوه ....
سألوه عن حالة عبد الله فأجابهم قائلا........
لقد اثر الحادث على العمود الفقرى لعبد الله واخبرنا الدكتور انه لن يستطيع المشى لفترة طويلة .... لايدرى الى متى حتى يستجيب للعلاج الطبيعى
ياالله مااعظمها من صدمة ..........
فى هذا الوقت فتح عبد الله عينه ونظر للحضور ..............
وتبسم لهم ........يالهذا الشاب امره عجيب .... فى هذا الوقت ويبتسم .... وفى هذه الحالة ....
محمد : كيف حالك ياعبد الله ؟
عبد الله: الحمد لله بخير حال
محمد: لابأس طهور يااخى
عبد الله: جزاك الله خيرا .... ثم التفت لعبد الرحمن وقال انت عبد الرحمن صح؟
عبد الرحمن: ايوه
عبد الله: امال مالك ساكت ليه ، شكلك مش متعود على دخول مستشفيات ؟ ثم علت وجهه ابتسامة رائعة
انه يمزح معه ياااااااااااااااارب سبحانك مااطيب قلبه رآه عابسا قلقا فأراد ان يمازحه سبحان الله
عبد الرحمن: لاابدا ربنا يشفيك انا زعلت اوى عشانك
عبد الله: اللهم امين اكرمك الله يااخى ... لاتحزن انا احب تقدير الله كله ( كل الى يجى من حبيبى حبيبى)
محمد: والله انت تعلمنا الرضى ياعبد الله ربنا يكرمك ويجعل ابتلائك رفعة لك فى الدرجات .
عبد الله: امين ... كيف حالك مع الله ياعبد الرحمن؟
عبد الرحمن: الحمد لله ادعيلى
عبد الله: ربنا يشرح صدرك للايمان ويزينه فى قلبك ... كيف حالك مع صلاة الفجر وقيام الليل ؟
محمد: لا براحة عليه ده لسه فى الاول.
عبد الله : لا ولااول ولا حاجه انا ارى فيه الخير والهمة ... اياك ياعبد الرحمن ان تدع صلاة الفجر فالصلاة عماد الدين ولاتترك قيام الليل فهو منجاة لك من كل اثم .
عبد الرحمن: حاضر ان شاء الله
عبد الله: ربنا يبارك فيك ... انى احبك فى الله
يحبنى؟؟؟؟ يحبنى انا ؟؟؟؟ لم ؟؟؟؟ اما زلت ايها الشاب الرقيق المشاعر تداعب قلبى بكلمات افتقدتها فى صحبة سوء من قبل
عبد الرحمن: وانا الله يعلم مقدار حبك فى قلبى
استأذن الصديقين بالانصراف فانه من اداب زيارة المريض الا يطيلا الجلوس عنده
وسلما على عبد الرحمن وردا السلام وحيياهم متبسما وانصرفا............
عاد عبد الرحمن للبيت لقد كان المغرب اوشك على الاذان .....
دخل فألقى السلام على امه وماان جلس الا والمؤذن يرفع الاذان فنزل ليصلى وحينما عاد وجد اباه مغضبا ........
الاب: ايه الحكاية بتعتك ؟ كل شويه داخل خارج ؟ وايه حكاية المسجد ؟ انا مابقلكش ماتصليش لا صلى بس مش كل شويه كده طلوع ونزول مذاكرتك؟؟؟
عبد الرحمن: انا بحافظ على مذاكرتى بس انا بحب انزل اصلى فى المسجد بستريح وانا هناك
الاب : طيب لما نشوف اخرتها معاك .....
دخل عبد الرحمن لغرفته ....بدأ يذاكر مااخذه الى ان حان وقت صلاة العشاء .....
نزل للصلاة ..... وبعد الصلاة كان الامام يلقى كلمة.......
اتعرفون عن ماذا كانت الكلمة؟؟؟؟
........................................
نلقاكم فى الحلقة القادمة ان شاء الله
|