اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واصف عميره
جزاك الله خيرا أختي الفاضلة كلامك من ذهب
ولي تعليق على موضوع أخذ الأجرة: هو حلال لا شك سواء اشترط المعالج أم لم يشترط و((الأولى عدم المبالغة)) فلا ننسى أن الراقي عليه إلتزامات، أكل وشرب ومدارس الأولاد وإيجار المنزل وغيره كثير.........الله يوفقك
|
وجزاك خيراً كثيراً يا شيخنا الكريم..
فالفضل يعود لله ثم لك.. في طرحك للموضوع..
وبالنسبة للأجر..فأنا معك وهو من حق المعالج فعلاً..والأفضل أن نعطيه ولا نأكل حقه..
ولكنني أعرف معالجة بالرقية بصراحة تفتري في الناس.. حيث تأخذ على القراءة فقققققط ( 300 ) ريال سعودي على الشخص الواحد !!!!!
و ( 200 ) ريال سعودي لدهان الحساسية !!!!!
و اعتقد ( 500 ) ريال على العسل<<لست متأكدة..!!!!!
و لا أعلم كم تأخذ على باقي العلاجات..
و بنت فيلاّ فخمة ..واشترت مجموعة من السيارات الفخمة لأولادها.. ولا تمشي إلاّ و ورائها اثنتان من الخدم!!!
وهي ليس لديها عمل سوى الرقية !!
*فأسألكم بالله هل هذا حق؟؟
أنا اعتبره استغلااااااال للمرضى الذين يبحثون عن العلاج بأي طريقة.. ويتعلقون بـ(قشّة) من أجل العلاج..