عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 05-07-2012, 04:35 PM
الصورة الرمزية البتار الساطع
البتار الساطع البتار الساطع غير متصل
معالج بالقرآن والرقية الشرعية والحجامة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: قطر
الجنس :
المشاركات: 5,475
الدولة : Qatar
افتراضي رد: الجني يدخل ويحرج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سنافي مشاهدة المشاركة
صدقت أبو محمد فالجان لا يستطيع الدخول بعد إخراجه .

فمن قال أن الجني يدخل ويخرج وجب عليه أعطاؤنا الدليل ونحن نقر له بذلك وليس على من ينفي هذه المعلومه أن يورد الدليل للأثبا ت لابد من الدليل وليس للنفي

بداية :
لا أعرف هل ام سنافي
هي هي أبو محمد ... ؟!!!

سوف أبحث في ذلك .. بإذن الله .

الــــرد :
أنا أقول على مسؤليتي وعن تجربة لي ولزملائي المعالجين
أن العارض يستطيع الدخول مرة ثانية بعد إخراجه

وهناك عدة أسباب تيسر ذلك :
- وجود مادة السحر داخل الجسد .. لم تخرج .
- ضعف تحصينات المريض المسحور .
- وجود عوارض أخرى في الجسد .
- تجديد السحر ..
- الاكل في النوم وتكرار ذلك قد يسهل العودة ..
- إذا كان العارض من صنف الجني الطيار
- أسباب أخرى ..


وسؤال بديهي يسير ...
ما الذي يمنع دخول الجني مرة اخرى للجسد ؟!
فالذي يسر دخول الجني في المرة الأولى
هو نفس السبب الذي يساعد الجني على العودة
بعد الخروج ....


واتعجب من الاخت الفاضلة ام سنافي التي تغير كلامها
أكثر من مرة ... ففي المرة الولى قالت :
مستحيل
وبعد أن وضعت أنا رد على كلامها قالت :
ودخول الجني وخروجه يتخللها بالنسبة للجني عدة عراقيل
وليس كل الجن يستطيع ذلك


والآن عادت مرة أخرى تقول لا يعود
وتطلب الدليل ...

قلت :
سبحان الله .. أشعر أن هناك أشخاص في المنتدى
تثير الفتنة بغير علم ولا تجربة ولا دراية
والمواضيع التي تضعها كلها قص ولصق ونسخ
من هنا وهناك


أما بالنسبة للدليل :
فالتجرية العملية الواقعية في مباشرة الحالات التي
لاتحصى ... أثبتت إمكانية ذلك
وهذا يدل أن من يقول هذا الكلام بعيد تماما عن العلاج والرقية
بل كل وقته أمام شاشة الحاسب ينسخ ويلصق فقط

ومع ذلك سأضع الدليل الواضح والله المستعان
من أجل القراء الفضلاء
بارك الله فيهم ويسر أمرهم للخير


الدليل :
وهي قصة مشهورة .. من مناقب الأمام أحمد بن حنبل

جاء في "طبقات الحنابلة" (1/233) للقاضي أبي الحسين بن أبي يعلى الفرَّاء : أن الإمام أحمد بن حنبل كان يجلس في مسجده فأنفذ إليه الخليفة العباس المتوكل صاحباً له يعلمه أن جارية بها صرع ، وسأله أن يدعو الله لها بالعافية ، فأخرج له أحمد نعلي خشب بشراك من خوص للوضوء فدفعه إلى صاحب له ، وقال له : امض إلى دار أمير المؤمنين وتجلس عند رأس الجارية وتقول له - يعني الجن - : قال لك أحمد : أيما أحب إليك تخرج من هذه الجارية أو تصفع بهذه النعل سبعين ؟ فمضى إليه ، وقال له مثل ما قال الإمام أحمد ، فقال له المارد على لسان الجارية : السمع والطاعة ، لو أمرنا أحمد أن لا نقيم بالعراق ما أقمنا به ، إنه أطاع الله ، ومن أطاع الله أطاعه كل شيء ، وخرج من الجارية وهدأت ورزقت أولاداً ، فلما مات أحمد عاودها المارد ، فأنفذ المتوكل إلى صاحبه أبي بكر المروذي وعرفه الحال ، فأخذ المروذي النعل ومضى إلى الجارية ، فكلمه العفريت على لسانها : لا أخرج من هذه الجارية ولا أطيعك ولا أقبل منك ، أحمد بن حنبل أطاع الله ، فأمرنا بطاعته . انتهى
الإسلام سؤال وجواب
http://islamqa.info/ar/ref/132673

......................

ملحوظة هامة :
لا نقول ذلك لنبعث اليأس والهزيمة في قلوب المرضى
ولكن هو بيان للحق وتوضيح لمكر العوراض
ولكي يعرف المصاب اهمية التحصينات والاذكار
ويهتم بهذا .. ويعرف فضل سورة البقرة وقراءة القرآن
والبعد عن المعاصي والغفلة وغيره ...
فكلها اسباب تيسر للعارض المكر بالمصاب
ولله الحمد قليل ما يحدث ذلك في الرقية المباشرة
ومتابعة الحالات المختلفة ...
وإن حدث .. وعاد العارض فمصيره العذاب والهلاك
بإذن الله الواحد القهار ...
ولكل مقام مقال .. والله أعلى واعلم
ولا اريد العودة للكلام في هذا الموضوع مرة أخرى
وعلى المخالف أن يسكت بعد الدليل الواضح
فلا وقت لدينا نضيعه في مسلمات الرقية والعلاج
ولله الحمد من قبل ومن بعد .

بارك الله فيكم جيمعا

رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 16.93 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 16.28 كيلو بايت... تم توفير 0.65 كيلو بايت...بمعدل (3.82%)]