|
ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||
|
|||
![]() السلام عليكم
في الحقيقة الكثير منا يعاني من تراكم الأعمال وازدحام الأوراق مما يضطره أحيانا لترك بعض الأمور والتي قد تتسبب في بعض الاشكالات مع البعض , ولذا أريد أن نتحاور أنا وأنتم حول هذا الأمر ونجمع طرقا لكي ننظم أوقاتنا ونرتب أعمالنا . أنا أرى النقاط التالية كطرق للتنظيم وأريد اضافاتكم : 1 / معرفة أهمية الوقت بالاطلاع في سير السلف ومدى اهتمامهم بالوقت 2 / تنظيم جدول للاعمال الخاصة وآخر للعامة ( الأمور الاجتماعية ) 3 / ايجاد الصحبة المعينة على تطبيق الجداول 4 / محاسبة النفس على التقصير مع تعويض الوقت الضائع بلا داعي 5 / التنويع في البرامج بحيث تشمل برامج جادة مفيدة وأخرى ترفيهية لا تخلو من الفائدة هيا أفيدونا أفادكم الله |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |